تكنولوجيا

إبسون تعين رئيسا جديدا لتطوير الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا

32views

انضم بادي أوهارا، المتخصص في الطباعة الرقمية النافثة للحبر، إلى شركة إبسون أوروبا كرئيس لتطوير الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا.

وقد أطلقت شركة إبسون نشاطها في ما يخص تصنيع رؤوس الطباعة النافثة سنة 2019، وذلك استجابة للطلب المتزايد على الطباعة الرقمية في مجالات متعددة. وتقدم الشركة الآن لحرفائها مجموعة كبيرة من رؤوس الطباعة عالية الجودة بأسعار تنافسية، بما في ذلك مجموعة كاملة من رؤوس الطباعة المشتقة من تقنية رقاقة الطباعةPrecision Core ، مثل رأس الطباعة .S3200

وقد أمضى السيد بادي أوهارا ما يقارب من 14 عامًا في Industrial Inkjet ، حيث شغل مناصب مختلفة، بما في ذلك منصب المدير المسؤول عن التكنولوجيا وتطوير الأعمال. كما أمضى أكثر من عشر سنوات مع .Xaar

وسيتولى السيد بادي أوهارا مسؤولاً تطوير أعمال رأس الطباعة الخارجية التي أطلقها مؤخرًا إبسون لحرفائها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا.

وقال السيّد دنكان فيرجسون، نائب الرئيس للمبيعات التجارية والصناعية في Epson أوروبا : “يسعدنا الترحيب بالسيّد بادي أوهارا، الذي سيفيد شركتنا بفضل سنوات الخبرة العديدة إلى سوق رأس الطباعة الصناعية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وأضاف قائلا : “ستساعد خبرته المهنية في زيادة الطلب على تقنية رأس الطباعة الرقمية المتقدمة من إبسون ومن إقامة علاقات جديدة مع شركائنا في المنطقة.”

وتسعى إبسون إلى توسيع آفاق الطباعة الرقمية التي لها آثار بيئية أقل خطورة بكثير من عمليات الطباعة التقليدية. ومع افتتاح منشآتها الجديدة لتصنيع رؤوس الطباعة في منطقة هيروكا اليابانية، تعمل الشركة الآن على تسريع ابتكار النافثة للحبر من خلال توسيع أعمال المنتجات النهائية وزيادة المبيعات الخارجية للرؤوس الطباعة بفضل الشراكات الاستراتيجية الجديدة.

وستواصل إبسون الاستثمار في تقنيةPrecision Core لرؤوس الطباعة المحسّنة للتطبيقات التجارية والصناعية ولإنشاء أسواق جديدة من خلال تبني الابتكار المفتوح في مجموعة متنوعة ومتنامية من تطبيقات الطباعة وفي المجالات الناشئة مثل الإلكترونيات والطباعة الحيوية.