تكنولوجيا

بداية من جويلية القادم : ” ASUS ZenBook Duo ” و ” ASUS ZenBook 14 ” في تونس

30views

 

ينتظر المولعون بالتكنولوجيا الجديدة والابتكار في مجال أجهزة الكمبيوتر المحمول بفارغ الصبر تسويقها في تونس ولحسن الحظ فقد أصبح ذلك واقعا الآن. فالمجوهرات التكنولوجية التي طال انتظارها أصبحت أخيرا موجودة لإسعاد عشاق الموضة والإبداع.
وانطلاقا من جويلية المقبل ستطلق ” ASUS ” عملية التسويق في تونس لآخر إبداعاتها وأحدث ابتكاراتها في المجال وهما حاسوب ” ZenBook Duo (UX481) ” وحاسوب ” ZenBook 14 (UX434) ” المزوّدين بشاشتين تساعدان على المهام المتعددة.
ويتعلّق الأمر بالنسبة إلى” ZenBook Duo ” بأول كمبيوتر محمول في العالم مزود بـشاشة ” ScreenPad” التي توفر تجربة استخدام ثوريّة. أما بالنسبة إلى جهاز”ZenBook 14 ” فهو جهاز كمبيوتر رقيق للغاية مزوّد بشاشة ” ScreenPad™ 2.0 ” من أجل إبداع دائم ومتواصل.

” ZenBook Duo ” حاسوب المستقبل

إن” ZenBook Duo ” هو بلا شك حاسوب الغد. فهو يدمج لأول مرة في العالم شاشة ثانية حقيقية فوق لوحة المفاتيح (clavier) تسمّى ” ScreenPad™ Plus «. وتتجسّد هذه التقنية على شاكلة 14 بوصة (UX481) من خلال شاشة ثانية تعمل باللمس عالية الدقة ” Full HD ” بحجم 12.6 بوصة. وتتفاعل هذه الشاشة بصفة شفافة مع الشاشة الرئيسية.
وبفضل معالج قويّ ” Intel Core i7 ” من الجيل العاشر وبطاقة رسومات ” GeForce MX250 ” وواجهة ” Wi-Fi 6 ” فإن “ZenBook Duo ” كمبيوتر سهل التنقّل ومصمم خصيصا للإبداع دون مجهود وبلا حدود. فهو قادر على التكفّل بكافة التطبيقات المعروضة في نفس الوقت على الشاشة الرئيسية وعلى” ScreenPad Plus ” من أجل تسهيل تدفق المهام الخاصة بكم.