تكنولوجيا

ثلاثة اجيال من تحديثات Android OS على ابرز الهواتف الذكية ولوحات سامسونغ الذكية

52views

واصلت سامسونغ للالكترونيات التمسك بتعزيز التزاماتها تجاه مستعملي أجهزة غالاكسي بتوفير أفضل التجارب والتحديثات في الأجهزة الرقمية المحمولة وذلك عبر تبني ثلاثة أجيال من التحديثات الخاصة بأنظمة الاستغلال (OS) Android ضمن ملاين أجهزة غالاكسي.

وفي هذا الاطار صرح Janghyun Yoon النائب الاول للرئيس ورئيس فريق منصة البرمجيات في قطاع الاتصالات المحمولة لدى سامسونغ للالكترونيات:”تلتزم سامسونغ بمساعدة مستعملي اجهزتها على الاستغلال الامثل والكامل لآخر التجارب والتحديثات في مجال الاجهزة المحمولة عند استعمالهم لعلامة غالاكسي”.
واضاف:”بما أن الاشخاص يحتفظون بهواتفهم لوقت طويل، اجتهدنا لنقدم لهم حماية أفضل وتحديثات عديدة ومضمونة وهامة صلب اجهزتهم المحمولة التي يمتلكونها منذ مدة. وبتبني الى حد ثلاثة أجيال من تحديثات أنظمة الاستغلال (OS) Android ضمن ملاين أجهزة غالاكسي، فاننا نكون قد ضمنا التمديد في حياة منتوجاتنا من نوع غالاكسي ونتعهد بتقديم تجربة رقمية محمولة بسيطة وآمنة تستلهم من آخر التحديثات بمجرد توفرها.”
ويمكن لأجهزة غالاكسي التالية أن تتمتع بالتحديثات:
Gamme Galaxy S : Galaxy S20 Ultra 5G, S20 + 5G, S20 +, S20 5G, S20 en plus des S10 +, S10, S10e, S10 Lite وكذلك الاجهزة القادمة من منتوجات s.

Gamme Galaxy Note : Galaxy Note20 Ultra 5G, Note20 Ultra, Note20 5G, Note20, Note10 +, Note10, Note10 Lite وكذلك الاجهزة القادمة من منتوجات Note.
Appareils Galaxy Foldable : Galaxy Z Fold2 5G, Z Fold2, Z Flip, Fold 5G, Fold وكذلك الاجهزة القادمة من منتوجات Z.
Game Galaxy A : A71, A51 وكذلك بعض الاجهزة القادمة من منتوجات A.
Tablettes : Galaxy Tab S7+ 5G, Tab S7+, Tab S7 LTE, Tab S7, Tab S6 LTE, Tab S6, Tab S6 Lite LTE, Tab S6 Lite وكذلك الاجهزة القادمة من منتوجات Tab S.

وعلى سبيل المثال فان سلسلة غالاكسي S20 الصادرة في شهر فيفري مضمنة لـ Android 10، ستكون حاملة لثلاث تحديثات OS ابتداء من Android 11 بهدف اهداء المستعملين تجربة استعمال مستحدثة ورائعة. كما ان سلسلة غالاكسي S20 ستكون من بين أولى اجهزة غالاكسي المحمولة التي ستحصل على تحديثات Android 11 في وقت لاحق من السنة وستكون اجهزة اخرى على خطاها بشكل متلاحق.

حول سامسونغ
تقوم ” Samsung ” بإبهار العالم وإلهامه وتشكل مستقبله بالأفكار والتقنيات التحويلية. وتقوم الشركة أيضا بإعادة تعريف عالم التليفزيونات والهواتف الذكية والأجهزة المحمولة واللوحات الرقمية والأجهزة الرقمية وأنظمة الشبكات والذاكرة وأنظمة ” LSI ” وحلول LED .

وللحصول على كافة المستجدات وآخر الأخبار يرجى زيارة قاعة الإعلام على الموقع التالي: http://news.samsung.com