تكنولوجيا

طابعاتWorkforce Pro النافثة للحبر من إبسون : قوية واقتصادية وصديقة للبيئة

14views

تتميز مجموعة الطابعات Workforce Proالصديقة للبيئة من إبسون بأنها قوية واقتصادية وفعّالة، بالإضافة لكونها تضمن للمستخدمين جودة عالية وآداء مميزا. وبفضل هذه المجموعة من الطابعات، فإن شركة إبسون تجدّد التزامها على المدى الطويل بحماية البيئة.

منتجات إبسون: قوة وفعالية

يعمل فريق من المختصين في شركة إبسون على تطوير جميع المنتجات لجعلها ملائمة لسلامة البيئة، وذلك منذ بداية التصميم ولغاية الوصول إلى عملية التصنيع.

ووفقًا للسيدة إيمان غرّاب، المستشارة بشركة إبسون تونس فإنّ : “الإستراتيجية الرئيسية لإبسون منذ نشأتها هي تقديم منتجات عالية الجودة وصديقة للبيئة، وقد سخّرت شركتنا كل الجهود للحد من الآثار السلبية للطابعات على النظام البيئي.”

وأضافت السيدة إيمان غرّاب :”توفّر الطابعات الجديدة من إبسون القدرة على طباعة عدد أكبر من الصفحات مع ضمان جودة وإنتاجية أفضل. وتستجيب هذه المنتجات الجديدة تمامًا للتعليمات المتعلقة بتوفير الاستدامة أو التصميم البيئي فيما يتعلق بطابعات إبسون النافثة للحبر.”

طابعات WF النافثة للحبر والصديقة للبيئة

تنضم طابعات WF-C879R و WF-C878R الجديدة إلى مجموعة الطابعات النافثة للحبر. وتمكن هذه الطابعات من طبع عدد كبير من الصفحات تصل إلى 86000 باللون الأسود و50000 صفحة بالألوان.
وتتميز هذه المنتجات الجديدة المدعومة ببرنامج “إبسون للخدمات عن بعد”، بسهولة إدارتها بفضل توفير خدمة التشخيص عن بُعد. ومع سرعة طباعة تصل إلى 26 صفحة في الدقيقة، فإن هذه المجموعة الجديدة من الطابعات مناسبة تمامًا لمتطلبات السوق.
وقال السيد دارين فيلبس، نائب رئيس العمليات لشركة إبسون أوروبا :”تمثل كل من الاستدامة والإنتاجية والكفاءة الراسخة أهم الدوافع الرئيسية في تحديد واختيار المنتجات التجارية، و هذا ما دفع إبسون إلى ضمان توفير هذه الاحتياجات الثلاثة من خلال مجموعة الطابعات WF. ”
وأضاف السيد دارين فيلبس : “ندعو جميع الشركات التي تستخدم حاليًا طابعات الليزر باستبدالها بطابعات إبسون النافثة للحبر الاحترافية، فهذا سيمكن من توفير أكثر من 1.8 مليار كيلو واط من الطاقة كل عام و636 ألف طن من ثاني أكسيد الكربون وهو الحجم الذي سيستغرقه 29 مليون شجرة سنويًا لاستيعابه. “