تكنولوجيا

HUAWEI Y9a : استمتع بأحد أفضل التجارب الرقمية

317views

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق هاتف HUAWEI Y9a ،وهو جهاز جديد مصمم للتصوير الفوتوغرافي والترفيه. نظرًا لتصميمه الأنيق والأداء القوي والقيمة مقابل المال ، يعد HUAWEI Y9a الجديد بأن يكون الخيار الأمثل للمستهلكين من جميع الأعمار.

تصميم مميز
عرضت Huawei تصميم Halo Ring الأيقوني على هاتف HUAWEI Y9a الجديد. مستوحى من المصابيح الأمامية ذات الأربع نقاط والذي اشتهر بالتصميم الرائد لسلسلة HUAWEI Mate 30 ، فإن تصميم الكاميرا المربعة الأنيق محاط بحلقة خارجية محفورة من خلال عملية طلاء فريدة. يكمل التصميم المتناسق تصميمًا مبهجًا بحرفية رائعة تُظهر الأناقة والسحر.
موطن لكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل تشتمل على أحدث تقنيات كاميرا الهاتف الذكي من هواوي ، يتيح لك تصميم Halo Ring التميز بعدة طرق. لا يقتصر الأمر على أن التصميم نفسه يلفت الأنظار فحسب ، بل يتيح لك التقاط اللحظات المهمة في أي وقت وفي أي مكان بوضوح وجمال استثنائيين. مزودة بكاميرا عالية الدقة بدقة 64 ميجابكسل ، ووضع ليلي ، وعدسة صور بزاوية عريضة 120 درجة ، وتجميل بالذكاء الاصطناعي ، وتقنية EIS المضادة للاهتزاز ، يمكنك التأكد من الحصول على الصور وسائل الاعلام الاجتماعية تستحق تماما

تتحد جميع إشارات التصميم الخاصة بهاتف HUAWEI Y9a لتجعلك تلاحظ أينما ذهبت. تعد كاميرا السيلفي المنبثقة التلقائية المحسّنة حلاً جديدًا يتيح لك الاستمتاع بالمنظر الكامل دون تشتيت الانتباه، فضلاً عن إنتاج صور سيلفي مذهلة في كل مرة. هذا، بالإضافة إلى تصميم حلقة Halo مع إعداد الكاميرا الرباعية، يعني أن مستخدمي HUAWEI Y9a سوف يبرزون من بين الحشود

ألعاب بدون توقف:

يطلب المستهلكون الأصغر سنًا هاتفًا ذكيًا يتفوق في الألعاب المحمولة، وبالتأكيد يعالج Huawei Y9a هذه المشكلة. تعمل الحواف فائقة النحافة والكاميرا المنبثقة التلقائية المحسّنة على تسهيل تجربة مشاهدة غامرة دون عائق، مما يتيح لك الاستمتاع بشاشة عرض كاملة سواء كنت تلعب أو تتصفح أو تشاهد مقاطع الفيديو. يعتبر هذا التصميم الأنيق والغامر بنسبة 92٪ من الشاشة إلى الجسم مثاليًا للاعبين، مما يتيح لك اللعب دون عائق.
يجب أن يثق لاعبو الألعاب على الأجهزة المحمولة في قدرتهم على اللعب لفترات طويلة دون القلق بشأن عمر البطارية. هذا مجال آخر يتفوق فيه HUAWEI Y9a. يمكن للبطارية الكبيرة التي تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة (القيمة النموذجية) أن تدعم 44 ساعة من المكالمات الصوتية، و 108 ساعة من تشغيل الموسيقى، و 14 ساعة من تصفح الإنترنت، و 9 ساعات من مشاهدة الفيديو، أو 9 ساعات من اللعب (يتم وضع البيانات حتى الآن). يحتفظ الهاتف أيضًا بمقبس الصوت مقاس 3.5 ملم، وهو سهل الاستخدام إذا كنت تريد الشحن أثناء الاستماع إلى الموسيقى من خلال سماعات الرأس السلكية التقليدية. يتميز هاتف HUAWEI Y9a بتقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط (10 فولت 4 أمبير). مع هذا الحل، يمكن للمستخدمين إعادة شحن الجهاز بنسبة 70٪ خلال 30 دقيقة من الشحن. تقنية الشحن الموثوقة من Huawei ، بالإضافة إلى شاشة FullView ومساعد الألعاب ، تعني أنه يمكنك اللعب دون عائق أو إلهاء مع HUAWEI Y9a.

تطورت فئة الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة، ويتوقع المستهلكون الآن عن حق أداء على مستوى الرائد بسعر مناسب. تجاوز حدود ما يمكن أن يتوقعه المستهلكون عند سعره، حزم HUAWEI Y9a بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت + ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت للتخزين الداخلي الهائل وتعدد المهام في الخلفية. هذا يعني أنه يمكنك اللعب والتصفح والمشاهدة لساعات في كل مرة، والاستمتاع بأداء مهام متعددة سهل وسلس.
يأتي هاتف HUAWEI Y9a مزودًا بآخر تحديث لبرنامج EMUI 10.1 كمعيار، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب سلسة وذكية تبقيهم على اتصال بسهولة تامة.

لتزويد المستخدمين بمجموعة كبيرة من تطبيقات الأجهزة المحمولة، يأتي هاتف HUAWEI Y9a مثبتًا مسبقًا مع AppGallery – متجر التطبيقات الرسمي لهواوي مع قائمة متزايدة من التطبيقات ، حيث يمكن للمستخدمين ببساطة تصفح وتنزيل التطبيقات التي يريدونها. بحاجة إلى. يتوفر ابتداءً من 18 سبتمبر 2020 في تونس بخيارات ألوان أنيقة بما في ذلك منتصف الليل الأسود والفضي والفضي والوردي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

https://consumer.huawei.com/