رياضة

حمدي النقاز : كنت اتمنى ان تنتهي علاقتي بالزمالك بشكل افضل

59views

قال حمدي النقاز لاعب المنتخب التونسي لكرة القدم وفريق “سودوفا” الليتواني إنه كان يتمنى الحصول على مستحقاته المالية من ناديه السابق الزمالك المصري بطريقة أفضل من الشكوى التى تقدم بها للفيفا .

وأوضح النقاز (27 سنة) في تصريح لبرنامج ” البريمو” على احدى القنوات التلفزية المصرية ” تعاملت مع إدارة الزمالك بطريقة جيدة لكني في المقابل لم أجد المعاملة بالمثل من جانب مجلس الإدارة ” مؤكدا ” كنت سأرحب بالتجديد لنادي الزمالك لكن عدم حصولي على مستحقاتي جعلني أتراجع عن هذا الأمر” .

واضاف اللاعب السابق للنجم الساحلي ” لم أتلق عرضًا رسميًا من فريق الأهلي لكن هناك بعض العروض من وكلاء اللاعبين الذين يتحدثون معي .. أرحب بالتاكيد باللعب للأهلي حال وصول عرض رسمي لأنني لاعب محترف وأفضل اللعب للشياطين الحمر بدلًا من الانتقال للاحتراف في الخليج ” .

وقال النقاز بهذا الخصوص ” أتواصل بشكل دائم مع علي معلول ظهير النادي الأهلي .. وقد رحب بي كثيرًا في حال انتقالي للأحمر”.

وأبدى اللاعب استغرابه بشأن ما تردد عن حديثه مع لاعبي الزمالك حول رغبته في العودة للفريق الأبيض مؤكدًا ” أن ذلك لم يحدث على الإطلاق ” .

ويشار الى ان اتحاد الكرة المصري تلقى امس الأربعاء مراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تقضي بتغريم الزمالك في قضية لاعبه السابق حمدي النقاز.

ورفضت لجنة فض النزاعات صلب “الفيفا” شكوى الزمالك الذي اتهم لاعبه بالهروب وقبلت في المقابل شكوى النقاز الذي تظلم بخصوص عدم حصوله على مستحقاته المالية في اجالها .

وقضى الفيفا بان يدفع الزمالك للنقاز مبلغا قدره 288 ألف دولار ومنحه مهلة 45 يوما لسداد المستحقات المالية للاعب وإلا ستسلط عليه عقوبة المنع من الانتدابات لمدة 3 فترات انتقال.

وجدير بالتذكير ان حمدي النقاز فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد أواخر العام الماضي مؤكدا عدم حصوله على مستحقاته المالية لمدة تجاوزت 4 أشهر.