تكنولوجيامال و أعمال

المركاتو “الثورية” : منصة إعلانات تونسية و مجانية 100% (فيديو)

38views

عقدت اليوم  الثلاثاء 14 جويلية الجاري ندوة صحفية للاعلان عن انطلاق منصة المركاتو El Mercato الاكترونية السابقة في المجال الإلكتروني و المتخصصة في إعلانات البيع والشراء في جميع المجالات .

في هذا السياق قالت هيفاء الرجيلي المسؤولة على قسم  التسويق ان هذه المنصة ستمنح  لمنخرطيها وشركائها الاوفياء خدمات مجانية إضافة الى المكافآت والامتيازات المختلفة والمتنوعة فهي تسعى الى مكافأة منخرطيها الاوفياء عوض أخذ مقابل مادي منهم.

و اضافت ان المركاتو هدفها الأساسي هو بناء ثقة بين المنخرطين والنشطاء في المنصة والسعي على تلبية الاحتياجات في جل الاختصاصات إضافة الى توفير مناخ ملائم للتسوق الالكتروني.

من جانبه قال حاتم مراكشي مهندس البرمجيات انه من  الناحية المهنية، سيتم ضمان إنشاء علامة تجارية ناجحة بالإضافة إلى الأولى من نوعها في تونس من حيث توفير مواطن الشغل مشيرا الى ان هذه المنصة تعتبر ثورية لتميزها بطابعها التونسي مائة بالمائة وبمجانية خدماتها،

مضيفا “: المركاتو ستكون رائدة في سوقها طالما تم إنشاؤها لتلبية النقائص الموجودة في المنصات الإعلانية المجانية الموجودة في افريقيا”.

 

من ناحية الكلفة، قال ان  هذه المنصة تقدم خدماتها المجانية 100% للمهنيين وغير المهنين بطريقة حرفية يضمنه عدد من الخبراء التونسيين الرائدين في المجال الالكتروني.”

و اشار الى ان هذه  الفكرة جاءت للتكيف مع التغيرات الحاصلة في العالم ولبناء شبكة دولية كبيرة من أجل تطوير ديناميكيات التجارة الإلكترونية، خاصة في تونس وأفريقيا.

للإشارة فان اختيار اسم “El Mercato ” ليس اعتباطيا وانما مستوحى من شخصية “EL Mercanti” التي تعكس أسلوب العيش الأنيق والفاخر والتي تضمن الفرصة الجيدة والفريدة للمستفيد.