مال و أعمال

ثلاجة ” instaview ” من ” آل – جي ” تحطم الرقم القياسي في المبيعات

19views

حققت ثلاجة ” InstaView Door-in-Door™ ” من ” آل – جي ” قفزة نوعية كبرى وتخطت مرحلة مهمّة إذ بلغ عدد الوحدات التي بيعت حول العالم مليون وحدة منذ إطلاقها سنة 2016.
ومن خلال معدّل بيع أكثر من 700 وحدة يوميّا استطاعت هذه الثلاجة ذات القدرة الاستيعابية الكبيرة أن تفرض وجودها في أكثر من 150 بلدا في القارّات الستّ في العالم.

وقد تم تصميم ثلاجة ” ™InstaView Door-in-Door ” عالية الجودة من أجل توفير أسلوب حياة عال في الطبخ مع ضمان توازن مثالي بين الشكل والوظيفة.
وتتميز هذه الثلاجة بمظهر أنيق ووظائف عملية حازت الاعتراف وعلى تقدير من بعض جوائز التصميم المرموقة مثل جائزة ” Red Dot Design ” وجائزة” iF ” للتصميم.

وتستوحي ثلاجة ” InstaView ” من ” آل – جي ” اسمها من لوحة على شكل حرباء في الباب يمكن أن تتحول إلى نافذة شفافة بمجرد النقر على الزجاج. ويسمح هذا الأمر للمستخدم برؤية ما بداخلها دون أن يكون مجبرا على فتح الباب مساهما بذلك في التخفيض من خسارة الهواء البارد داخلها. وفي نفس الوقت تسمح هذه الثلاجة بالوصول السهل إلى المشروبات والوجبات الخفيفة المفضلة من خلال الحدّ من تعرض الحجرة الرئيسية للثلاجة إلى درجة الحرارة المحيطة. ولا شكّ أن ذلك يساعد على تقليل فقد الهواء البارد بنسبة تزيد عن 41 في المائة.

ومن أجل تلبية الطلب العالمي المتزايد على ثلاجات ” InstaView ” قامت ” آل – جي ” بإضافة وظيفة توفّر أكثر راحة للمزيد من الأجهزة في مجموعتها بما في ذلك ” French-Door ” و ” Side-by-Side ” من بين أجهزة أخرى.
وبالإضافة إلى ذلك توجد الآن تقنية ” InstaView ” الشهيرة في أجهزة ” آل – جي ” الأخرى على غرار ” LG SIGNATURE Wine Cellar andThinQ™ Range ” .

وقد أدّى سعي ” آل – جي ” الذي لا ينقطع أبدا من أجل إضافة قيمة إلى ثلاجاتها من خلال الابتكارات المفيدة إلى تطوير المزيد من التكنولوجيات المصممة لخلق حياة طبخ أكثر كفاءة وأكثر متعة. وعلى سبيل المثال تستخدم ” Smart Care+ ” تقنية ” ThinQ™ AI ” من ” آل – جي ” للحفاظ على الأطعمة طازجة وسليمة لأكثر فترة ممكنة وتقليص تكاليف استعمال الطاقة وتوفير خدمة مشخصنة بشكل أوفر.

و