مال و أعمال

سوسة : الافتتاح الرسمي للمركز التجاري Le Vicomte الجوهرة الجديدة

43views

في قلب مدينة سوسة، تم رسميا افتتاح مركز التسوق الجديد Le Vicomte التابع للمجموعة التونسية الفرنسية Alliance من طرف رئيس بلدية المدينة السيد محمد إقبال خالد ومندوب السياحة الجهوي في سوسة السيد توفيق قايد.

حضر الافتتاح العديد من الشخصيات من مجالات الاقتصاد والرياضة والسياحة والثقافة في المنطقة.
وفي كلمته بالمناسبة، عبر السيد سمير جياب الرئيس التنفيذي ومؤسس المجموعة عن ارتياحه وفخره بنجاح هذا المشروع في مسقط رأسه سوسة، مشروع كبير استغرق 3 سنوات من العمل. مبينا”سيقدم Vicomte وجهًا أكثر جمالًا لمدينة سوسة بهندستها المعمارية الحديثة وتنوع الخدمات التي تقدمها مع KFC و Baguette et Baguette و HOBO و Kitchenette و Fatales لمستحضرات التجميل وMegavision Optic ، وهي فرع من البنك الفلاحي ، Midos sport ، متاجر مجوهرات بن سعد والعديد العلامات التجارية المحلية والعالمية، كما شدد جياب على القيمة المضاقة التي يسجلها المركز في الدورة الاقتصادية المحلية والجهوية .

من جانبه قال رئيس بلدية سوسة محمد اقبال خالد إن مدينة سوسة بحاجة إلى مواطنيها لتطويرها وتحسين مستوى العيش فيها مضيفا ان هذه المشاريع الكبرى ستكون ستحسن من التشغيلية في المنطقة. “نحن ملزمون بحكم تاريخ مدينتنا بأن نكون دائما في القمة وأن نكون المشجعين على بعث المشاريع الكبرى مثل مشروع Vicomte. يمكن للمدينة أن تعيش وتتطور فقط بمساعدة رجال الأعمال والمستثمرين “.

Le Vicomte مجمع تجاري وسياحي ومكتبي يقع في قلب المدينة.
يغطي مساحة إجمالية قدرها 30000 متر مربع، يقدم لعملائه وزواره مركز تسوق يمتد على 3 مستويات وله طابق حيوي من 1700 متر مربع على المستوى 1 مع وصول مباشر إلى الطابق الأرضي. يضاف إليه مصعدان ومصعد للعربات، الى جانب موقف للسيارات يتسع لما لا يقل عن 160 سيارة.

جزء كبير مخصص للإسكان مع 48 شقة رائعة، 3 منها مع حمامات سباحة خاصة. تختلف هذه الشقق في الحجم، وتتراوح من s + 2 (من 140 إلى 150 متر مربع) إلى s + 4 (من 240 إلى 290 متر مربع).
تجمع بين الفخامة والبريق، وتوفر مستوى معيشة مرتفعًا وتصميمًا خلابًا.

يحتفظ Vicomte لعملائه بالإضافة إلى الامتيازات على سطح استثنائيRooftop ، حيث يمكن للناس الاستحمام هناك ، وتناول الطعام ، واحتساء الكوكتيلات والاستمتاع بالعائلة أو الأصدقاء مع إطلالة رائعة على المدينة بأكملها. سيكون الهروب والحرية هما كلمات المراقبة.
يحتوي Vicomte أيضًا مركز أعمال ومركز طبي يلبي جميع الاحتياجات المهنية والطبية الى جانب فضاءات فسيحة ومشرقة وحديثة للغاية بمساحات تتراوح من 70 إلى 650 متر مربع ، تمثل هذه المكاتب أفضل مركز أعمال في مدينة سوسة.