مال و أعمال

للتعبير عن ديناميكيتها : شركة المرياح للأجبان تطلق شعارا مميزا و هوية جديدة (فيديو)

206views

بعد خدمة  التوصيل إلى المنازل ، اكتسبت شركة la fromagerie Meriah s’octroie شعارًا جديدًا وهوية مرئية جديدة وستطلق قريبًا موقعًا إلكترونيًا جديدًا.

في شركة  Meriah ، شغف الجبن هو شأن عائلي فقد تتميز منتجاتها المنشئة من قبل لطفي مرياح عام 1997 ، بمنتجاتها المصنوعة من حليب المزرعة 100٪ ، والتي تصنعها شركة Tunifrom.

كما تقدم منتجات الألبان بالجبن خيارات واسعة و متنوعة و هي معروضة للبيع في المساحات الكبرة  ،  كارفور ، مونوبري ، و المغازة العامة ,

قريباً  إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد ، عرض افتراضي لمنتجات ألبان الجبن

منتوجات المرياح هو  مصنع جبن ملتزم يريد أن يكون قريبًا من حرفائه . فبعد عدة أسابيع من التطوير ، يسعد فريق منتجات ألبان جبن Meriah بأكمله بتقديم موقعه الإلكتروني الجديد إليك. تم تصميم هذا الموقع ليس لحرفائه فقط و انما أيضًا لشركائه وموظفيه.
سوف تجد عرضًا تفصيليًا للمنتجات والخدمات المقدمة.

تمنح منتجات الألبان بالجبن المرياح لنفسها هوية بصرية جديدة.
تطلق شركة الألبان الجبن شعارها الجديد من خلال إثراء  الهوية الجديدة المستوحي من  الأقدمية و الذي يعكس صلابة ومعرفة صانع الجبن  منذ فترة طويلة .ايضا يهدف هذا التجديد إلى التعبير عن ديناميكية وأصالة المجموعة ، بالإضافة إلى المنتجات المعروضة.

كوفيد -19: أظهر مصنع الجبن التزامًا.


تكيف مصنع الجبن بسرعة مع الإجراءات الجديدة التي اتخذتها الدولة بسبب وباء كوفيد -19 للسماح بحرفائها بإشباع رغباتهم بأمان تام في المنزل ، حيث أطلقت شركة الألبان بالجبن Meriah خدمة طلب عبر الإنترنتو ذلك من خلال اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة ،  و ضمان فريق Meriah  التوصيل للمنازل في تونس الكبرى ، في نابل وسوسة وبنزرت. و قد تم تم وضع أرقام الهاتف الجوال للحرفاء  من أجل الاستجابة بشكل أفضل لجميع الطلبات.