مال و أعمالوطنية

BH بنك يوفّر وحدتين فندقيتين للتونسيين العالقين في فرنسا

63views

على إثر توقف وسائل النقل الجوية وغلق الحدود بسبب وباء كورونا، بإمكان مواطنينا التونسيين العالقين بفرنسا أن يتمتعوا بإقامة مجانية، إلى حين إجلائهم إلى أرض الوطن.

يضع BH بنك والنقابة الأساسية للاتحاد العام التونسي للشغل على ذمة التونسيين الذين لم يتمكنوا من العودة إلى أرض الوطن، اثنين من الوحدات الفندقية التي تضم حوالي 200 غرفة فردية مؤثثة و مهيّأة، والتي تقع في الضواحي الباريسية. وتتبع هذه الوحدات الفندقية سلسلة فنادق Arcantis، وتتواجد الوحدة الأولى في منطقة Palaiseau، والثانية في Thiais. وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع القنصلية العامة لتونس بباريس.
وسيتم التكفل بالجوانب التقنية واللوجستية من طرف مجموعة “فنانون ضد الكورونا”، وائتلاف جمعيات الجنوب التونسي بفرنسا.
وعلى التونسيين الراغبين بالتمتع بهذه الإقامة المجانية أن يقوموا بتعمير الاستمارة عبر هذا الرابط 

BH بنك والتونسيون في الخارج: علاقة قوية واستثنائية

وحسب مع صرّح به المدير العام لـBH بنك السيّد هشام الربيعي، فإنه ومنذ تأسيسه كان البنك مساندا للتونسيين بالخارج، خاصة من حيث تنمية ودائعهم البنكية، وتسهيل حصولهم على الملكية العقارية وتمويل مشاريعهم في بلدهم تونس.
هذا الرابط التاريخي، الذي تم تعزيزه باستمرار على مر السنين، لا يمكن إلا يثمر إلا مزيدا من التضامن والمساعدة لفائدةمواطنينا في الخارج.

إن الجهود المشتركة لـBH بنك و النقابة الأساسية ووزارة الخارجية والقنصلية العامة التونسية في باريس، بالإضافة إلى مساهمة “فنانون ضد الكورونا” ومجموعة GAST والسلسلة الفندقية , ARCANTIS كان لها الأثر الإيجابي من أجل إنجاح هذه المبادرة.